القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل احدث اصدار من TFT Unlock 2023-3.1.1.1

TFT UNLOCKER Digital هي أداة  صغيرة تعمل على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows. لقد جاء مع الكثير من الموديلات والميزات الجديدة المدعومة. الأداة مدعومة من قبل Qualcomm و spd CPU ، وتسمح للمستخدمين بالتنسيق وتجاوز FRP وفتح sim وتجاوز المصادقة على MTK CPU. الأداة مدعومة من قبل بعض نماذج ال جي والتي يمكنك من خلالها القيام بالعديد من الوظائف بسهولة بنقرة واحدة فقط.

تحميل احدث اصدار من TFT Unlock 2023-3.1.1.1

ماهو تحديث برنامج TFT Unlock 2023-3.1.1.1

TFT UNLOCKER Digital V2023-3.1.1 هي أداة كمبيوتر رائعة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى فتح هواتفهم والقيام بمهام أخرى متنوعة. إنه مصمم لكل من أنظمة Windows و Linux ، مما يجعله سهل الاستخدام لأي شخص ، بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص به. باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين تهيئة أجهزتهم بسهولة ، وتجاوز FRP ، وفتح بطاقة SIM الخاصة بهم ، وتجاوز المصادقة على MTK CPU.


تم تصميم الأداة لتكون سهلة الاستخدام وتحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعلها خيارًا رائعًا. إنه سهل الاستخدام والفهم ، مما يسمح للمستخدمين بإكمال المهام بسرعة وكفاءة. إنه مثالي للأشخاص الذين يتطلعون إلى فتح هواتفهم وتعديل الإعدادات دون الحاجة إلى قراءة دليل شامل. علاوة على ذلك ، يتم دعم الأداة من خلال مجموعة من طرز Qualcomm و spd CPU ، مما يجعلها أكثر تنوعًا. هذا يعني أنه يمكن استخدامه لأداء مجموعة متنوعة من المهام على هواتف مختلفة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يستخدمون أجهزة متعددة.


تحميل اداة TFT UNLOCKER Digital

اسم الملف: TFT UNLOCKER Digital V2023-3.1.1.rar

حجم الملف: 242.4 ميجا بيات

نظام التشغيل المتوافق: Windows

رابط تحميل اداة TFT UNLOCKER Digital من هنا


شرح TFT Unlock Tools

TFT Unlock Tools هي برامج أو أدوات تستخدم لإلغاء قفل الأجهزة أو الميزات المختلفة. يمكن استخدام هذه الأدوات لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل فتح قفل الهاتف لاستخدامه مع شركة اتصالات مختلفة ، أو إلغاء قفل ميزة في لعبة أو تطبيق ، أو إلغاء قفل جهاز تم قفله بسبب نسيان كلمة المرور أو رمز الحماية. من المهم توخي الحذر عند استخدام TFT Unlock Tool ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطال ضمان الجهاز أو التسبب في مشاكل أخرى إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. من الجيد دائمًا البحث عن الأداة التي تفكر في استخدامها والتأكد من أنها حسنة السمعة وآمنة قبل المتابعة.


إذا كنت تحاول إلغاء قفل جهاز لاستخدامه مع شركة اتصالات مختلفة ، فمن المفيد التحقق من مشغل شبكة الجوال الحالي لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم إلغاء قفل الجهاز لك. لدى العديد من شركات الاتصالات عمليات لإلغاء قفل الأجهزة لعملائها. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في بعض الحالات ، قد لا يكون من القانوني إلغاء قفل الجهاز دون إذن من الشركة المصنعة أو الناقل. في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، يحظر قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) إلغاء قفل الأجهزة غير المصرح به.


أوصي بالمتابعة بحذر وإجراء البحث قبل استخدام أي أداة لإلغاء القفل. إذا كانت لديك أي شكوك أو مخاوف ، فقد يكون من الأفضل طلب المساعدة من محترف أو الشركة المصنعة للجهاز. تأكد من أن الأداة التي تستخدمها متوافقة مع جهازك. قد يتسبب استخدام أداة غير مصممة لجهازك في حدوث مشكلات وقد لا تكون فعالة. اتبع التعليمات التي توفرها الأداة بعناية. قد يؤدي عدم اتباع التعليمات إلى حدوث مشكلات أو منع الأداة من العمل بشكل صحيح. كن على علم بأي مخاطر أو عواقب محتملة لاستخدام الأداة. قد تبطل بعض الأدوات ضمان الجهاز ، أو تسبب مشاكل أخرى مثل إتلاف الجهاز أو جعله غير صالح للعمل.

توخ الحذر عند تنزيل وتثبيت أدوات إلغاء القفل من الإنترنت. هناك العديد من عمليات الاحتيال ومواقع الويب الاحتيالية التي تدعي أنها تعرض إلغاء قفل الأدوات ولكنها قد تقوم بالفعل بتثبيت برامج ضارة أو برامج ضارة أخرى على جهازك. من الجيد دائمًا إجراء البحث وتنزيل الأدوات من مصادر موثوقة فقط. إذا لم تتمكن من إلغاء قفل جهازك بنجاح باستخدام أداة إلغاء القفل ، أو إذا كانت لديك أي شكوك أو مخاوف بشأن العملية ، فقد يكون من الأفضل طلب المساعدة من محترف أو الشركة المصنعة للجهاز. ضع في اعتبارك أن بعض الأجهزة قد لا تكون قادرة على إلغاء القفل. على سبيل المثال ، قد تحتوي بعض الأجهزة على أقفال على مستوى الأجهزة لا يمكن إزالتها بواسطة أدوات البرامج.

اعلم أن بعض أدوات إلغاء القفل قد تتطلب منك دفع رسوم لاستخدامها. في حين أن هناك العديد من أدوات إلغاء القفل المجانية المتاحة ، قد يفرض البعض رسومًا مقابل خدماتهم. توخ الحذر عند تقديم معلومات شخصية أو حساسة لإلغاء قفل الأدوات. قد تتطلب منك بعض الأدوات إدخال معلومات شخصية مثل رقم هاتفك أو الرقم التسلسلي للجهاز ، ومن المهم التأكد من أن الأداة التي تستخدمها تتمتع بسمعة طيبة وآمنة قبل تقديم هذه المعلومات.

ضع في اعتبارك أن استخدام أداة إلغاء القفل قد لا يكون ضروريًا دائمًا. في بعض الحالات ، قد يكون من الممكن إلغاء قفل جهازك أو الوصول إلى ميزة دون استخدام أداة. على سبيل المثال ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بجهازك ، فقد تتمكن من إعادة تعيينها باتباع إرشادات الشركة المصنعة أو عن طريق الاتصال بالشركة المصنعة أو شركة الاتصالات للحصول على المساعدة.


اهم  مميزات TFT Unlock Tools

ميدياتك 

  • - إصلاح توصيل الجهاز بـ Brom
  • - إضافة نموذج جديد 

تحديث XIAOMI

وضع Sideload مع مساعد MI ، ودعم Qualcomm + 

Mediatek إصدار android 11 ، 12

  • - إعادة تعيين | تعطيل Mi Cloud No Relock (Qualcomm)
  • - محو FRP
  • - تنسيق البيانات
  • - قراءة المعلومات
  • - إعادة تعيين Mi Cloud (Mediatek) >> جديد
  • - امسح EFS

سامسونج

  • - يقوم Samsung FRP بتمكين ADB (* # 0 * #) تصحيح الأمان الجديد 2022
  • - [COM] إزالة طريقة FRP: [1] تصحيح الأمان القديم
  • - تمت إضافة طريقة [COM] لإزالة FRP: [2] تصحيح أمان جديد
  • - تمت إضافة طريقة [COM] لإزالة FRP: [3] تصحيح أمان جديد) >> جديد
  • - أضيفت [EDL] ERASE FRP
  • - تمت إضافة [BROM] ERASE MDM

هواوي

  • - تمت إضافة [USB 1.0] ERASE FRP 
  • - أضيفت [EDL] ERASE FRP

ITEL

  • - تمت إضافة محمل جديد Spreadtrum

مملكة 

  • - تمت إضافة محمل جديد Spreadtrum
  • - أضيفت [EDL] ERASE FRP

كيف تستعمل؟

  1. تحتاج إلى تنزيل TFT Unlock 2023-3.1.1.1 الملف المضغوط من الرابط اعلاه
  2. فك ضغط جميع الملفات
  3. افتح المجلد الذي يجب عليك استخراج جميع الملفات منه
  4. قم بتشغيل  " TFT UNLOCKER.exe "  لتثبيت الإعداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  5. بعد ذلك ، يمكنك تثبيت جميع برامج التشغيل إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت تخطي هذه الخطوة
  6. بعد ذلك ، افتح الأداة من سطح المكتب حيث يمكنك رؤية الاختصار الجديد ، انقر بزر الماوس الأيمن وافتحه مع المسؤول.
  7. انقر بعد ذلك على زر تسجيل الدخول لفتح الأداة (لا حاجة للتفعيل)
  8. قم بتوصيل الهاتف وحاول القيام بأي وظيفة

أخيرا بشكل عام ، يعد "TFT UNLOCKER Digital V2023-3.1.1" أداة ممتازة لأي شخص يحتاج إلى فتح هاتفه وإجراء تغييرات على أجهزته. إنه سهل الاستخدام ، مما يجعله مثاليًا لأي مستخدم بغض النظر عن مستوى خبرته. علاوة على ذلك ، فهو متوافق مع مجموعة من الطرز ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن لديهم أجهزة متعددة.